تحميل ماين كرافت 1.17.40 الاصدار الرسمي للجوال مجانا 2021 - كيروز  

تحميل ماين كرافت 1.17.40 الاصدار الرسمي للجوال مجانا 2021

تحميل ماين كرافت 1.17.40

تحميل ماين كرافت 1.17.40 الاصدار الرسمي وسوف تجدها هنا ويمكنك تحميلها لأن سوف تجدونها هكذا في الاسفل وسوف يتم تجديد الرابط كل يوم

تابعوني هنا 👇

وكثير من الاشخاص يبحثون عن نسخه تحميل ماين كرافت 1.17.40 الرسمية لذلك قمنا باحضار لكم هذه النسخه ولكي تستطيعون تحميلها بي ضغطه زر واحده وايضا كما تعلمون في هذه النسخه

ولايوجد مشاكل والنسخة بدون مشاكل جيد هكذا يكون التحديث اسطوري

ولكن لأن في جميع الاحوال تعمل بشكل جيد لذلك احضرناها لكم لكي تستطيعون تحميلها من هذا الموقع

وهذه النسخه هي نسخه الرسمية الجديده لكن اصدار 1.17.40 وهذه النسخه تحمل الكثير من المميزات

فيديو شرح الاضافات الجديدة وطريقة التحميل 👇

والجماليه الي تخليك مبسوط وانت تلعبها هكذا تكون اكثر جوده من النسخ الاخره

وهذه نسخه هكذا تجريبيه فقط وايضا الي عنده الروابط لا تعمل

وايضا اذا كنت مهتم في في تحديث 1.17.34 بالغة العربية هكذا انصحك ان تزور تحميل ماين كرافت 1.17.34

ولا يتردد في مراسلتنا في الكومنتات الموجوده لأن في نهايه التدوينه واتمنى الجميع يكون مبسوط لأن انت بس تكون مبسوط انا بكون مبسوط اكثر يسعد قلوبكم جميعا

والاصدار اصلي 👇

استكشف عوالم لا حصر لها وابني كل شيء من أبسط المنازل إلى أروع القلاع. العب في وضع إبداعي بموارد غير محدودة أو منجم عميق في العالم في وضع البقاء على قيد الحياة ، وصنع الأسلحة والدروع لصد الغوغاء الخطرين. إنشاء واستكشاف والبقاء على قيد الحياة وحدها أو مع الأصدقاء على الأجهزة المحمولة أو Windows 10.

توسيع لعبتك:Marketplace – اكتشف أحدث إبداعات المجتمع في السوق! احصل على خرائط فريدة وجلود وحزم نسيج من المبدعين المفضلين لديك.

أوامر القطع – قم بتعديل طريقة تشغيل اللعبة: يمكنك التخلي عن العناصر واستدعاء الغوغاء وتغيير وقت اليوم وأكثر من ذلك.

الوظائف الإضافية – خصص تجربتك أكثر مع الإضافات المجانية! إذا كنت أكثر ميلًا للتكنولوجيا ، فيمكنك تعديل السلوكيات المبنية على البيانات في اللعبة لإنشاء حزم موارد جديدة.

MULTIPLAYERRealms – العب مع ما يصل إلى 10 أصدقاء عبر منصات متعددة ، في أي وقت وفي أي مكان على Realms ، خادمك الخاص الذي نستضيفه من أجلك. جرب نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا داخل التطبيق.

Multiplayer – العب مع ما يصل إلى 4 أصدقاء باستخدام حساب Xbox Live المجاني عبر الإنترنت.الخوادم – انضم إلى خوادم متعددة اللاعبين مجانية واللعب مع الآلاف من الآخرين! اكتشف عوالم عملاقة يديرها المجتمع ، تنافس في ألعاب مصغرة فريدة واجتمع في ردهات مليئة بأصدقاء جدد!

ويمكنك هكذا اضغط للتحميل 👇

اضغط هنا للتحميل

شارك