ماين كرافت 1.20.72 للجوال اخر اصدار تحميل للاندرويد مجانا - كيروز  

ماين كرافت 1.20.72 للجوال اخر اصدار تحميل للاندرويد مجانا

ماين كرافت 1.20.72 هو اخر اصدار تم اطلاقه من لعبة ماين كرافت حتى الأن. في هذه المقالة ساضع لكم رابط مباشر لتحميل ماين كرافت 1.20.72 للجوال مجانا في نهاية هذه المقالة.

التغييرات في هذه النسخة

تحمل نسخة ماين كرافت 1.20.72 تحسينات مهمة لتحسين تجربة اللاعبين.

تم إصلاح الأخطاء السابقة التي تواجه بعض الاعبين وتم تحسين قدرة الوحوش على المقاومة والهجوم بشكل فعال.

هذا يعني أن العبة اصبحت افضل من السابق واصبحت تجربة العب أكثر سلاسة وممتعى اكثر من السابق.

لمحة عن ماين كرافت 1.20.72

ماين كرافت هي لعبة مشهورة، تدور احداث اللعبة في داخل عالم مكعبي ويمكنك البناء وتجميع الموارد واكشاف العالم. ماين كرافت واحدة من اشهر الالعاب على مر الزمان. بالإضافة إلى ذلك، في هذه العبة انت لازم تستكشف وتبني وتتعامل مع مشاكل مختلفة.

يمكنك محاولة استكشاف العالم الافتراضي الثلاثي الابعاد وتبني وتهدم المكعبات اللي في اللعبة عشان تبني بيوت والقلاع واي شيء يخطر على بالك.

بالإضافة إلى ذلك، لازم تحافظ على حياتك بالحصول على موارد واكل ومحاربة وحوش غريبة. كذلك في وضع الإبداع تقدر تبني فيه اشياء بإبداع وحرية. وكمان وضع المغامرة اللي فيه مهام محددة وتحديات تزيد وتصبح اصعب كل ماتقدمت في اللعبة.

كما يوجد ايضا في اللعبة وضع اللعب الجماعي يمكنك هذا الوضع من اللعب مع اصدقائك او اشخاص لاتعرفهم اونلاين، يعني تقدر تبني معاهم عوالم خاصة بك او تستكشف عوالمهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اضافة مودات لتغير من شكل اللعبة ويمكنها اضافة وحوش جديدة او اغراض او تغيير شكل اللعبة باستخدام هذا المودات تستطيع الحصول على هذه المودات من (هنا).

من ناحية اخرى حيثما ان كنت مهتم في تحديث 1.20.71 بالغة العربية انصحك ان تزور صفحة ماين كرافت 1.20.71.

اضغط هنا ل تنزيل ماين كرافت 1.20.72👇

النسخة الاصلية تنزيل النسخة الاصلية مساحة تخزين (700ميغا)

النسخة الاصلية (مضغوطة) تنزيل النسخة مضغوطة مساحة تخزين (324 ميغا).

متطلبات تشغيل ماين كرافت 1.20.72 نظام التشغيل أندرويد 8 أو نسخة أحدث، الرام 1 جيجابايت على الأقل، التخزين 1 جيجابايت على الأقل الرسومات OpenGL ES 3 أو أحدث.

شارك