ماين كرافت 1.21.20 نسخة رسمية للجوال - كيروز  

ماين كرافت 1.21.20 نسخة رسمية للجوال

تحميل ماين كرافت 1.21.20

ماين كرافت 1.21.20 هو اخر اصدار تم اطلاقه من لعبة ماين كرافت حتى الأن. في هذه المقالة ساضع لكم رابط مباشر لتحميل ماين كرافت 1.21.20 للجوال مجانا في نهاية هذه المقالة.

تحمل هذه النسخة تحسينات مهمة لتحسين تجربة اللاعبين. تم إصلاح الأخطاء السابقة التي تواجه بعض الاعبين وتم تحسين قدرة الوحوش على المقاومة والهجوم بشكل فعال.

هذا يعني أن اللعبة اصبحت افضل من السابق واصبحت تجربة العب أكثر سلاسة وممتعة اكثر من السابق.

لمحة عن لعبة ماين كرافت 1.21.20

ماين كرافت هي لعبة مشهورة، تدور احداث اللعبة في داخل عالم مكعبي ويمكنك البناء وتجميع الموارد واكشاف العالم. ماين كرافت واحدة من اشهر الالعاب على مر الزمان.

كذلك في هذه العبة انت لازم تستكشف وتبني وتتعامل مع مشاكل مختلفة. يمكنك محاولة استكشاف العالم الافتراضي الثلاثي الابعاد وتبني وتهدم المكعبات اللي في اللعبة عشان تبني بيوت والقلاع واي شيء يخطر على بالك.

بالإضافة إلى ذلك، لازم تحافظ على حياتك بالحصول على موارد واكل ومحاربة وحوش غريبة. كذلك في وضع الإبداع تقدر تبني فيه اشياء بإبداع وحرية. وكمان في وضع المغامرة اللي فيه مهام محددة وتحديات تزيد وتصبح اصعب كل ماتقدمت في اللعبة.

كما يوجد ايضا في اللعبة وضع اللعب الجماعي يمكنك هذا الوضع من اللعب مع اصدقائك او اشخاص لاتعرفهم اونلاين، يعني تقدر تبني معاهم عوالم خاصة بك او تستكشف عوالمهم.

من ناحية اخرى حيثما ان كنت مهتم في تحديث 1.21.2 بالغة العربية انصحك ان تزور صفحة ماين كرافت 1.21.2.

فيديو استعراض تحديث ماين كرافت 1.21.20

اضغط على كلمة (هنا) بالبرتقالي ل تنزيل ماين كرافت 1.21.20👇

النسخة (الاصلية) تنزيل النسخة الاصلية مساحة تخزين (500 ميغا). ان كان على الرابط ضغط كبير في عدد المستخدمين هذا رابط بديل فقط اضغط (هنا). كما اني ساضع لكم رابط بديل اخر للاحتياط (هنا). بالإضافة إلى ذلك، وللاحتياط ايضا ساضع رابط اخر (هنا).

النسخة الاصلية (مضغوطة) تنزيل النسخة المضغوطة مساحة تخزين (200 ميغا). ان كان على الرابط ضغط كبير في عدد المستخدمين هذا رابط بديل فقط اضغط (هنا) كما اني ساضع لكم رابط بديل اخر للاحتياط (هنا).

متطلبات تشغيل ماين كرافت 1.21.20 نظام التشغيل أندرويد 8 أو نسخة أحدث، الرام 1 جيجابايت على الأقل، التخزين 1 جيجابايت على الأقل الرسومات OpenGL ES 3 أو أحدث.

شارك